مقالات مختارة مميزة.

الخميس، 29 ديسمبر، 2016

ماكيتي ديوب محترف سنغالي يدخل الوسط الرياضي في حيرة #سحبة_ديوب_على_العين

يبدو ان صفقة إنتقال السنغالي ماكيتي ديوب لاعب الظفرة الإماراتي لأي من ناديي العين أو الأهلي أصبحت حديث الشارع الرياضي الإماراتي وذلك بسبب رغبة الفريقين في التعاقد مع اللاعب.
وشهدت الأيام القليلة الماضية أنباء مؤكدة عن إنتقال اللاعب لنادي العين في صفقة تستمر لمدة 6 أشهر، وأن الإعلان الرسمي بات ينتظر خضوع اللعب للكشف الطبي وسيكون عقب لقاء الأهلي والعين في مسابقة كأس رئيس الإمارات والذي أقيم يوم الإثنين الماضي وانتهى بفوز العين 3-1، لكن ذلك لم يحدث.

وخلال الساعات القليلة الماضية عادت الأنباء لتؤكد أن اللاعب وقع رسمياً للنادي الأهلي لمدة موسمين ونصف، لكن النادي بإنتظار الكشف الطبي حتى يعلن الأمر رسمياً أيضاً.
وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الأهلي والعين المؤجل لدوري الخليج العربي والذي سيقام يوم السبت المقبل، نفى كوزمين مدرب النادي الأهلي معرفته بتوقيع اللاعب.
وعلى موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بالإمارات تصدر هاشتاق “ سحبه ديوب على العين” وسط صمت من أندية العين والأهلي والظفرة.
وبات الشارع الرياضي الإماراتي في إنتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.
وكان اللاعب السنغالي قد قدم للدوري الإماراتي من بوابة الظفرة بعدما كان متواجداً في نادي الكرامة السوري.
 وسبق لديوب أن لعب في أندية النجمة اللبناني والوطني السعودي.
وسجل ديوب خلال الموسم الجاري مع الظفرة 12 هدفاً مع نهاية الدور الأول وذلك خلف علي مبخوت لاعب الجزيرة صاحب الـ15هدف، والبرازيلي فابيو دي ليما لاعب الوصل 16 هدف.
يذكر أن باب الإنتقالات الشتوية بالدوري الإماراتي قد فتح أبوابه يوم الأحد الماضي ولمدة 3 أسابيع.
المصدر

Popular Posts

Recent Posts

Unordered List

Text Widget

يتم التشغيل بواسطة Blogger.